لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة

  • وقت الافراج:2021-11-26 11:05:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:228
  • وصف سريع:

    لونغ بيتش, دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم عزل الصوتاستقرارلونغ بيتشالكثافة النسبية من لوحة .كيفية وضع القماش و

محتوى المقال
دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم

عزل الصوت

استقرار

لونغ بيتشالكثافة النسبية من لوحة .

كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا , مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب , مطابقة , وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ,جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .

سانت بييرالكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج , لا تحتوي على الفورمالديهايد , والبنزين وغيرها من المواد السامة , لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور , والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .

إعداد الأرضيات الصلبة تركيب

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق .


لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة



إذا لم يكن كذلك , ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية , يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك , وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .

اللون الداكن يعطي جو من الجدية , واحدة من سمات النمط الصناعي هو عدم وجود مواد الديكور التي هي أكثر ملاءمة من سجلات .سجل الكلمة لديه شعور قوي من التاريخ , سجل المواد أكثر طبيعية , المعدن ختم الباردة .

في ظل الظروف العادية , لوحة لديه درجة معينة من التوسع , الربط بين اللوح يجب أن يكون هناك فجوة معينة ( .mm حسب الاقتضاء ) , مثل غرفة الطابق متفاوتة , يمكن وضع عارضة خشبية التسوية , ثم مسمر مع اللوح .بعد planishing , ورنيش , الصبح , وجعل غرفة أنيقة , خاصة , نظيفة دافئة , يمكن أن تكون مجتمعة بحرية وفقا لحجم الغرفة , يمكن أن تكون مجتمعة في أي نمط , هذا النوع من الخشب القصير هو أكثر عملية ,ولكن العيب هو أن التكلفة ليست منخفضة ,لونغ بيتشالبلاط أو الأرضيات الخشبية, إذا كانت الكلمة خشبية , لوحة الحائط يمكن أيضا أن تكون مزينة لوحات لجعل الهيكل العام من الغرفة تميل إلى أن تكون موحدة .يمكن أن تكون مباشرة مع لاصق لوحة ثابتة على الجدار , إذا كان هيكل من الطوب الرماد داخل الجدار باستخدام ورق الحائط الديكور يجب أن تكون ثابتة لمدة دقيقة , ثم مرة .mm عمودي جدار الخشب الصلب بار , ثم استخدام مسامير خشبية لإصلاح المجلس على جدار الخشب الصلب بار .

تحليل . الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .

مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض , الطابق السفلي ,لونغ بيتشسعر الأرضيات الخشبية, الخ .

مران mandshurica ,لونغ بيتشتغيير لون الأرضيات الخشبية, كافور , خشب الساج هي أفضل لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .


لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة



إذا لم يكن كذلك , ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية , يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك , وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .

تطوير المناهج الجمال , الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا , الحفاظ على سطح نظيف , لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون , كبريت , تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى , الصمغ , تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .

الأرضيات الخشبية مع الأرضيات الخشبية الدافئة ومريحة الخصائص .العلامة التجارية المعروفة الأرضيات الخشبية , مثل الأرضيات الأوروبية . عالية الجودة الصينية التنوب الألياف الكيماوية للحد من تركيز الفورمالديهايد منخفضة , مريحة وصديقة للبيئة . الكلمة وكيل ( الكلمة الامتياز ) فخ : العلامة التجارية وهمية هالة .

الترا رقيقة وخفيفة الوزن , توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm , خفيفة الوزن , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة , لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه , لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .

لونغ بيتشالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة , سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة

الترا رقيقة وخفيفة الوزن

توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء , تقليد النار , صفر الفورمالديهايد , ومكافحة التلوث النفطي , يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .

اوستنمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة ، توفر لك لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة من شركتنا ، وخدمة لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة. لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لونغ بيتشأي نوع من الأرضيات الخشبيةالوضع الحالي والتغيرات في الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!